أفضل برنامج لتعلم المحادثة باللغة الإنجليزية

أفضل برنامج لتعلم المحادثة باللغة الإنجليزية

أفضل برنامج لتعلم المحادثة باللغة الإنجليزية

موضوعنا اليوم عن أفضل برنامج لتعلم المحادثة باللغة الإنجليزية أصبحت اللغة الإنجليزية شرطاً أساسياً للنجاح سواء بالحصول على منصب أعلى في وظيفة أو السفر إلى الخارج، ولكن لطالما أجلت إتخاذ هذه الخطوة المهمة بسبب انشغالاتك وعدم توافر البرنامج الجيد لتعلم اللغة والذي يتماشى مع احتياجاتك كمتعلم للغة ويحقق نجاحًا، ولكن جو توكي التي تقدم أفضل برنامج لتعلم المحادثة باللغة الإنجليزية، ستساعدك على الوصول إلى هدفك في أسرع وقت.

أفضل برنامج لتعلم المحادثة باللغة الإنجليزية

  ما هو أفضل برنامج لتعلم المحادثة باللغة الإنجليزية اونلاين؟

تقدم منصة جو توكي أفضل برنامج لتعلم المحادثة باللغة الإنجليزية فى مصر، وذلك لاحتوائه على أهم عنصر لتحقيق النجاح في التحدث بطلاقة؛ وهو الممارسة الفعلية للغة، بالإضافة إلى التسهيلات التي تقدمها جو توكي لتشجيعك على التعلم والاستمرار حتى تصل إلى هدفك.

فكرة برنامج تعلم اللغة المحادثة باللغة الإنجليزية في جو توكي

  • تقوم فكرة البرنامج على الممارسة الفعلية للغة من خلال التحدث مباشرةً مع مدربين محترفين يقومون بتقويم أدائك طوال فترة التحدث والعمل على تحسين مهاراتك في اللغة، ومع الالتزام بالتحدث يوميًا باللغة الإنجليزية مع مراعاة تصحيح الأخطاء والعمل على تفادي الوقوع فيها مرة أخرى يصل المتعلم إلى الإحترافية في أسرع وقت.
  • يمكنك اختيار الباقة التي تناسبك على حسب احتياجك لممارسة التحدث يوميًا والوقت الذي تريد الوصول فيه إلى الطلاقة، فهناك باقات تبدأ من 120 دقيقة وأخرى تصل إلى 1000 دقيقة.
  • يمكنك استهلاك الدقائق الموجودة في الباقة في الوقت الذي يناسبك، بمجرد حجز المكالمة مع المدرب تبدأ بالتحدث وبدء رحلة التطوير.
  • خلال المكالمة يقوم المدرب بإعطائك مراجعة فورية على أدائك، ونصائح لتحسين مهاراتك في اللغة.
  • تطرح المنصة أيضًا الكثير من الاسئلة التفاعلية لإثراء المعلومات الخاصة باللغة وتسهيل حفظها.

أفضل برنامج لتعلم المحادثة باللغة الإنجليزية 

مميزات برنامج تعلم المحادثة في جو توكي

  • المرونة

حيث يمكنك حجز الموعد الذي يناسب مهام يومك والاستمتاع بالمحادثة مع مدربين محترفين.

  • الأسعار التنافسية

تتميز البرامج المقدمة من قبل منصة جو توكي بالأسعار التنافسية لتشجيع المتعلمين على البدء الآن، فالأسعار معقولة إلى حد كبير مقارنة بالخدمة المقدمة والقيمة التي ستحصل عليها مقابل هذا السعر.

  • تنوع البرامج

تدعم جو توكي عدة برامج بما يتناسب مع احتياجات المتدربين، بين برامج فردية وجماعية للمحادثة، وبرامج للتدرب على اختبار الايلتس.

  • كفاءة المدربين

وجود مدربين محترفين، وعلى قدر عالي من المعرفة باحتياجات الطلاب والفروق الفردية لإعطاء كل متعلم ما يحتاجه، وإدراك الطريقة التي تجدي نفعًا مع المتعلمين باختلاف مستويات استيعابهم.

كيفية تطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية بجانب برنامج المحادثة

الوصول إلى الطلاقة في اللغة الإنجليزية لا يحدث عن طريق مجرد الاستماع فقط أو التحدث فقط أو مجرد حفظ كلمات؛ بل هي معادلة إذا ركزت على العمل على تطوير مهارات اللغة الأربعة “التحدث، الاستماع، الكتابة، القواعد” بالتوازي فهنيأً لك لقد حققت هدفك، ولكن مجرد العمل على مهارة واحدة دون الأخرى لن يجدي هذا نفعًا.

العمل على تحسين مهارة الاستماع

يمكنك القيام بذلك من خلال التعرض اليومي لأي مصدر للغة الإنجليزية سواء التلفزيون أو الراديو أو البودكاست، مجرد الاستماع سيعمل على جعل الكلمات والمصطلحات باللغة الانجليزية أمر معتاد بالنسبة لك ومع الاستمرار على هذا يوميًا ستستطيع الإلمام بجزء كبير من أبرز الكلمات في اللغة.

العمل على تحسين مهارة التحدث 

دع هذا على جو توكي والنتائج ستبهرك.

إثراء الحصيلة اللغوية 

عليك القيام بحفظ عدد كبير من الكلمات حتى تستطيع التعبير عن نفسك ولا يقف هذا عائقًا أمامك أثناء التحدث، يمكنك القيام بذلك عن طريق تدوين كل ما تقابله من كلمات وحفظ يوميًا ما لا يقل عن 5 كلمات.

قواعد اللغة الانجليزية

عليك على الأقل الالمام بالأساسيات في اللغة مثل أهم الأزمنة والضمائر والأفعال المساعدة وذلك لتتمكن من التحدث أو الكتابة بشكل سليم دون الوقوع في اي خطأ من شأنه أن يقلل فرصتك في التقدم بشكل أسرع.

نصائح للوصول إلى الطلاقة في اللغة الانجليزية

  • استخدام اللغة الانجليزية فقط أثناء الدراسة حتى إذا كنت تريد الإشارة إلى شيء معين ولا تعرف ترجمته بالانجليزية حاول وصفه بالانجليزية حتى تصل إلى معناه ولا تستخدم أي كلمات باللغة العربية.
  • كذلك إذا تعلمت مصطلح جديد تصفح القواميس الموثوقة للحصول على تعريفه باللغة الانجليزية واعتمد على هذه الطريقة طوال رحلة تعلمك للغة الإنجليزية حتى تصل إلى مرحلة التفكير باللغة الانجليزية.
  • التفكير وتجميع الأفكار قبل البدء في التحدث، قد يظن البعض أن سبب تأخره في التحدث باللغة الإنجليزية يرجع فقط إلى الافتقار إلى الحصيلة اللغوية المطلوبة ولكن في حقيقة الأمر قد يكون السبب الحقيقي أنك فقط لم تفكر في الموضوع قبل البدء في التحدث، حاول فقط تمرين نفسك على التفكير قبل التحدث يوميًا لن يستغرق الأمر 5 دقائق لكن سيحدث فارقًا كبيرًا.
  • المراجعة باستمرار، مهما كنت مشغولًا بتعلم الجديد في اللغة الانجليزية لا تهمل ما تعلمته قديمًا وراجع باستمرار لأن بمجرد تركك له لفترة قصيرة ستشعر بأنه لم يمر عليك من قبل.

 

ابدأ الآن في تطوير مهارة التحدث لديك والتي ستحقق لك الكثير من النجاحات المتعلقة بتعلم اللغة، فقط عليك التواصل مع جو توكي لتحديد البرنامج والباقة المناسبين لديك والبدء الآن لا تترد بالتعرف على أفضل برنامج لتعلم المحادثة باللغة الإنجليزية من منصة جو توكى.

 

  

أحدث الموضوعات

اطلع علي أبرز المقالات من المتخصصين في اللغة الإنجليزية
مبادئ اللغة الانجليزية

مبادئ اللغة الانجليزية

مبادئ اللغة الانجليزية تعلم مبادئ اللغة الانجليزية هو الخطوة الأولى نحو إتقان واحدة من أكثر اللغات انتشارًا في العالم، حيث أن مبادئ اللغة الانجليزية تشكل الأساس

مواقع تعليم انجليزي

مواقع تعليم انجليزي

مواقع تعليم انجليزي مواقع تعليم انجليزي اليوم من أكثر الأدوات شعبية لتعلم اللغة بطريقة مرنة وممتعة، وذلك بفضل دخول التكنولوجيا الحديثة على عملية التعلم، حيث أصبح

دورات لغة انجليزية

دورات لغة انجليزية

دورات لغة انجليزية عند بحثك عن دورات لغة انجليزية ستجد ان الانجليزية من أهم الدورات طلباً على مستوى العالم، وذلك لأن اللغة الإنجليزية هي بوابة العالم