مواقع تعليم اللغة الإنجليزية

مواقع تعليم اللغة الإنجليزية

مواقع تعليم اللغة الإنجليزية

مع انشغالات الحياة أصبح من الصعب الذهاب إلى مكان مختص لتعليم اللغة الإنجليزية، وصارت مواقع تعليم اللغة الإنجليزية الحل الأنسب للكثيرين لما تقدمه من مميزات لا توجد في غيرها من طرق التعليم التقليدية التي نعرفها، سنذكر في هذا المقال مميزات مواقع تعليم اللغة الإنجليزية وأفضلهم وماذا يحدث فيها فتابع معنا.

مميزات مواقع تعليم اللغة الإنجليزية

لا عجب في الاتجاه المتزايد للمتعلمين نحو مواقع تعليم اللغة الإنجليزية، وذلك لإنفرادها بالعديد من المميزات التي يبحث عنها المتعلم ومنها:

  • سهولة الوصول إلى الدروس في أي وقت وأي مكان عن طريق هاتفك أو الحاسوب الخاص بك.
  • المرونة التي تتسم بها مواعيد البرامج والدورات المتاحة على مواقع تعليم اللغة الإنجليزية.
  • التأكد من جودة التعليم قبل الاقدام على الاشتراك في اي دورة من خلال الاطلاع على آراء المتعلمين السابقين ورؤية تقييم الموقع.
  • كثرة المدربين ذوي الخبرة والذي يمكن أن تختار من بينهم على أساس توصيات المتعلمين من قبلك.
  • الاندماج في مجتمع من المتعلمين يشاركونك نفس الشغف، عادةً ما يوفر لك مواقع تعليم اللغة الإنجليزية غرفة مخصصة للممارسة العملية ومشاركة المتعلمين خبراتهم.

 

افضل مواقع تعليم اللغة الإنجليزية

من بين المواقع المتعددة لتعليم اللغة الانجليزية يصاب المتعلم بالتشتت والحيرة، ولكن مع جو توكي لن تتعرض لهذا بعد الآن فإن كنت تبحث عن افضل مواقع تعليم اللغة الإنجليزية الذي يشمل عدة دورات تناسب هدفك من تعلم اللغة وعلى يد متخصصين في تدريس اللغة الإنجليزية فإن موقع go talky جو توكي يوفر لك كل ما تحتاجه.

لماذا جو توكي هو أفضل مواقع تعليم اللغة الإنجليزية

تبرز مميزات جو توكي التي تجعله الأفضل فيما يلي:

  •  وجود عدة دورات تناسب أهدافك من تعلم اللغة، سواء كنت ترغب في تحسين مهارة التحدث أو مهارة الكتابة من أجل الدراسة الاكاديمية أو دخول امتحان الايلتس.
  • وجود مدربين معظم الأوقات على مدار اليوم يمكنك التواصل معهم وبدء الدرس في الوقت الذي يناسبك.
  • الدورات متاحة بأسعار تنافسية تناسب أي ميزانية حتى إن كنت طالب في بداية حياتك وتريد التطوير من نفسك.
  • يمكنك مشاركة الباقة الخاصة بك مع العائلة والأصدقاء والاستفادة من الخصم.
  • أثناء المكالمة يقوم المدرب بالمراجعة الفورية لأخطائك وتمرينك على النطق الصحيح أو كيفية بناء جملة أو تصحيح قاعدة لغوية مما يضمن لك ثباتها في ذهنك وعدم وقوعك في الخطأ مرة أخرى.
  • المرونة وهي أهم ميزة في موقع جو توكي حيث تقوم فكرته على أن لديك عدد من الدقائق يمكنك استخدامهم على مدار الشهر، فإن كنت اليوم مشغول ولم تستطع التحدث والاستفادة من الدقائق لديك يمكنك فعل ذلك غدًا أو في أي يوم يناسبك.
  • العروض والخصومات التي يقدمها موقع جو توكي باستمرار على الدورات والباقات المتاحة لديه.

 افضل مواقع لتعليم التحدث باللغة الإنجليزية

تقوم مهارة التحدث في اللغة الانجليزية على الممارسة في المقام الأول وهو ما يركز عليه المدربون في جو توكي ، لذلك يعد جو توكي من أفضل مواقع لتعليم التحدث باللغة الإنجليزية، فلنأخذك في جولة سريعة لما يحدث داخل جلسة تعليم التحدث باللغة الإنجليزية:

  1. يختار المتعلم الباقة التي تناسبه سواء كان أن يتحدث بمفرده إلى المدرب أو أن يكون مع مجموعة.
  2. يبدأ المدرب بتشجيع المتعلم على التحدث عن طريق طرح أسئلة بسيطة مثل كيف كان يومك، ما طبيعة عملك.
  3. يحاول المدرب قدر الإمكان الاستماع إلى المتعلم وإعطاؤه مساحته في الكلام سواء كان يتحدث اللغة الانجليزية بطريقة صحيحة أم يرتكب بعض الأخطاء فلا يقاطعه المدرب إلى أن ينهي حديثه.
  4. يقوم المدرب بتدوين الأخطاء التي يرتكبها المتعلم لديه ولكن دون أن يقاطعه.
  5. بعد أن ينهي المتعلم حديثه أو إجابته على السؤال الذي طرحه المدرب، يقوم المعلم بذكر كل الأخطاء التي ارتكبها وتصحيحها له.
  6. يحاول المدرب جعل المتعلم ترديد نفس الجمل التي اخطأ في نطقها بالطريقة الصحيحة حتى يتأكد من استقباله الجيد للمراجعة التي أعطاها إياه.

ومع تكرار هذه العملية في كل مرة يتحسن المتعلم في مهارات اللغة الإنجليزية على حد سواء:

  • الاستماع: حيث يستمع المتعلم إلى المدرب دون نطق أي كلمة باللغة العربية مما يعمل على التركيز على مهارة الاستماع لديه ومع الوقت وكثرة الممارسة يستطيع أن يفهم المتعلم ما يقوله المدرب من المرة الأولى.
  • التحدث: في كل مرة يفتح المدرب موضوعًا جديدًا للتحدث مما يزيد حصيلة الكلمات لديه ويصبح من السهل عليه التحدث مع مواضيع مختلفة في اي وقت بسبب أنه اعتاد على القيام بذلك.
  • قواعد اللغة الانجليزية: إن كنت تخطا في قاعدة معينة أو لا تعرف كيف تعبر عن حدث وأي زمن يمكن أن تستخدمه، فإن مهمة المدرب هي توضيح كل هذه النقاط وجعلك تتدرب عليها عدة مرات إلى أن تتقنها.

ماذا تنتظر حتى تبدأ رحلة نجاحك عن طريق إتخاذ الخطوة الأولى وهي إتقان اللغة الإنجليزية، ولتفعل ذلك قم بالتواصل مع فريق عمل جو توكي لتحديد الدورة التي تناسبك والبدء على الفور.

تعرف الان على برامج gotalky لتحدث الانجليزية بطلاقة من هنا 

أحدث الموضوعات

اطلع علي أبرز المقالات من المتخصصين في اللغة الإنجليزية
تعليم انجليزي عن بعد

تعليم انجليزي عن بعد

تعليم انجليزي عن بعد تعليم انجليزي عن بعد هو من الثورات التعليمية التي نشأت بسبب تكنولوجيا العصر الحالي، حيث يمنح الشخص الفرصة للوصول إلى أي معلومة

مدرس انجليزى

مدرس انجليزى

مدرس انجليزى معلم اللغة الانجليزية أو مدرس انجليزى هو ذلك الشخص الذي استطاع بصبره واجتهاده الوصول إلى الهدف الذي ترغب أنت حاليا في الوصول إليه، وهو