تعلم الانجليزية بسهولة

تعلم الانجليزية بسهولة

تعلم الانجليزية بسهولة

لم يعد تعلم اللغة الإنجليزية أمرًا بالغ الصعوبة كما كان في الماضي، الآن يمكنك تعلم الانجليزية بسهولة ومن المنزل أيضًا، وستصل إلى مستوى يؤهلك للحصول على وظيفة وكسب الرزق بفضل إتقانك للغة الإنجليزية، سنتعرف في هذا المقال عن كيفية تعلم اللغة الانجليزية بسهولة من الصفر في البيت، خطوات تعلم الانجليزية بسهولة، وأهم المواقع والتطبيقات التي سوف تساعدك في هذا الصدد.

تعلم الانجليزية بسهولة

كيفية تعلم اللغة الانجليزية بسهولة من الصفر في البيت؟

هذا السؤال الذي يتبادر إلى أذهان الكثيرين، والإجابة سوف اشرحها في السطور التالية، ولكن قبل الاطلاع عليها حري بك أن تعرف أن الرحلة طويلة هي ممتعة وسهلة ولكن تتطلب صبرًا ومجهودًا أيضًا، والآن لنعرف كيف تتعلم اللغة الانجليزية بسهولة من الصفر في البيت:

  • يتعين عليك تحديد مستواك في البداية لتعرف من أين تبدأ وهناك العديد من المواقع لتحديد المستوى،  يمكنك الاستعانة بهذا الموقع لمعرفة مستواك بصورة مبدئية.
  • بعدها يمكنك اختيار هل تريد التعلم الذاتي من المصادر المتاحة مجانًا على اليوتيوب والتطبيقات المجانية، أو الاستعانة بمدرب أو أكاديمية لتعليم اللغة الإنجليزية.
  • في حالة أردت تعلم الانجليزية بسهولة عن طريق التعلم الذاتي، هناك عدة خيارات متوفرة لديك ومن تجربة العديد من الأشخاص فأفضل المصادر المجانية المتاحة هي تطبيق ذا أمريكان انجلش للأستاذ إبراهيم عادل ويمكنك تحميل التطبيق من هنا، وهناك أيضًا تطبيق خطة مايكل يوسف من أفضل التطبيقات التي تشمل العديد من المهارات بشكل منظم وجيد، ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.
  • ولكن إذا أردت توفير الوقت والمجهود والالتحاق بأكاديمية لتعلم الانجليزية بسهولة فتعد جو توكي واحدة من أفضل مراكز تعليم اللغة الإنجليزية، حيث يمكنك الاستعانة بمدربين محترفين يساعدوك على  إتقان اللغة في أي وقت ومن أي مكان عن طريق الممارسة المستمرة التي  تعد الطريقة الأمثل إذا أردت تعلم الانجليزية بسهولة.
  • ومع الاعتماد على مصدر لتعلم الانجليزية بسهولة سواء كان تعلم ذاتي أو الالتحاق بأكاديمية، يتعين عليك القيام بتحسين مهارات اللغة الإنجليزية الأربعة “الاستماع، التحدث، الكتابة، الجرامر” عن طريق كثرة الممارسة اليومية والتعرض للغة الإنجليزية بشكل مستمر سواء بشكل مباشر في الدروس أو بشكل غير مباشر عن طريق الاستماع لبودكاست مثلًا أثناء قيامك بالأنشطة اليومية.
  • مع الاستمرار على هذه الطريقة يمكنك تعلم الانجليزية بسهولة سواء كنت مبتدئ أو ذو مستوى لا بأس به في اللغة.

خطوات تعلم الانجليزية بسهولة

يمكنك تقسيم رحلة تعلم الانجليزية بسهولة إلى خطوات بسيطة يمكنك القيام بها يوميًا لضمان الوصول إلى المستوى المطلوب في اللغة، كما ذكرنا في السطور السابقة أن عليك العمل على تحسين مهارات اللغة الأربعة بالتوازي حتى تتعلم الانجليزية بسهولة، فقط عليك القيام بالخطوات التالية: 

  1. تحديد ساعة يوميًا للدراسة، ويستحسن أن تكون في النهار حتى يكون العقل في أعلى مستويات تركيزه.
  2. تقسيم هذه الساعة إلى ثلاث أقسام.
  3. تخصيص الثلث الأول من الساعة للعمل على مهارة الاستماع، يمكنك الاستماع إلى جزء من فيلم أو فيديو قصير أو بودكاست، والتركيز على ما تسمعه من كلمات جديدة وطريقة النطق وتركيبة الجملة، فالاستماع هو المفتاح  لتعلم الانجليزية بسهولة.
  4. تخصيص الثلث الثاني من الساعة لتحسين مهارة الكتابة، فبعد أن استمعت إلى كلمات وجمل جديدة يمكنك استخدامها الآن في مهارة الكتابة.
  5. وآخر ثلث قم فيه بالعمل على مهارة التحدث، تحدث عن نفس الموضوع الذي كتبت عنه، حتى تحسن نطق الكلمات التي قمت بحفظها وصياغتها في الكتابة.
  6. استمر على هذه الخطوات لفترة طويلة ستلاحظ فرقًأ في مستواك وتعتبر هذه هي أفضل لتعلم الانجليزية بسهولة في المنزل.

تعلم الانجليزية بسهولة

جو توكي سهلت عليك تعلم اللغة الانجليزية بكل سهولة

كيف يمكننا التحدث عن تعلم الانجليزية ولا نذكر جو توكي؛ أفضل أكاديمية تقدم خدمات تعليمية فريدة من نوعها لكل من يريد تعلم الانجليزية بسهولة، عن طريق توفير حصص محادثات فردية أو زوجية مع مدربين محترفين لمساعدتك على إتقان اللغة والتحدث بطلاقة والعمل على تنمية مهارات اللغة الانجليزية لتفتح لك آفاقًا جديدة وتصل بك إلى الطلاقة.

تعرف الأن على برنامج المحادثات الفردية من منصة جو توكي 

 

أحدث الموضوعات

اطلع علي أبرز المقالات من المتخصصين في اللغة الإنجليزية
ازاى اقدم نفسي بالانجليزي

ازاى اقدم نفسي بالانجليزي

ازاى اقدم نفسي بالانجليزي من الأشياء التي يجب تعلمها في المراحل التعليمية الأولى هي تقديم نفسك بالانجليزية لذلك وبناء على طلب الكثير من زوار موقعنا جو

قصه بالانجليزي للمبتدئين

قصه بالانجليزي للمبتدئين

قصه بالانجليزي للمبتدئين من أجمل الطرق التي بإمكانها تعلم اللغة الإنجليزية هي استخدام قصه بالانجليزي للمبتدئين حيث تجعل هذه القصص التعلم يصبح أسرع وأكثر متعة وفعالية،

أسماء بالانجليزية

أسماء بالانجليزية

أسماء بالانجليزية مهما كانت اللغة فإن الأسماء هي الأسماء و أسماء بالانجليزية حالها حال الأسماء بالعربية فهي التعبير الشائع للدلالة على الذات والأشياء في مختلف نواحي