افضل موقع لتعلم الإنجليزية

افضل موقع لتعلم الإنجليزية

افضل موقع لتعلم الإنجليزية

أصبحت اللغة الإنجليزية وسيلة تحقيق أهدافك في هذا العصر، فأي وظيفة مرموقة تتطلع إلى الحصول عليها يتعين عليك المرور بمقابلة عمل باللغة الإنجليزية قبلها، وكذلك إذا كنت تريد السفر فإن اللغة الدولية التي يتعامل بها العالم هي اللغة الإنجليزية. لذلك أحضرنا لك افضل موقع لتعلم الإنجليزية حتى نشاركك رحلة نجاحك ونضمن لك الوصول إلى أهدافك.

افضل موقع لتعلم الانجليزية فى مصر

يقدم موقع جو توكي افضل موقع لتعلم الإنجليزية دورات تساعدك على تحدث اللغة الإنجليزية بطلاقة في أسرع وقت، فتقوم فكرة الدورات في المقام الأول على الممارسة الفعلية للغة من خلال التحدث مباشرةً مع مدرب متخصص في تدريس اللغة الإنجليزية، يتيح موقع جو توكي دوراته لجميع المتعلمين في مصر وفي الوطن العربي فيعد جو توكي افضل موقع لتعلم الانجليزية فى الاردن وكذلك في السعودية وذلك بشهادة من خاض تلك التجربة ووصل إلى مستوى الطلاقة في وقت وجيز. 

الممارسة العملية هي أساs تعلم الإنجليزية 

يخيب آمال كثير من المتعلمين للغة الإنجليزية بسبب انخراطهم في دورات تعليمية تركز فقط على الجانب النظري وتهمل الممارسة العملية.

للآسف تلك هي الطريقة التي تم اتباعها في المدارس والتي نتج عنها جيلًا لا يستطيع أن يتحدث أو يفهم اللغة الإنجليزية، فمن الخطأ أن نكرر نفس الغلطة مرتين ونذهب إلى مواقع ودورات تقوم فقط بشرح مناهج وكلمات ولا تركز على مهارات اللغة الإنجليزية.

عالج موقع جو توكي هذه المشكلة، فلن تستغرق سنين بعد الآن لتبدأ في التحدث وتجري محادثات كاملة باللغة الإنجليزية، حيث جعل أساس الدورات التي يقدمها الممارسة العملية للغة عن طريق التحدث في مكالمات أنت الذي تختار معادها ومدتها وتبدأ المحادثة مع مدرب خبير يتمعن في حديثك ليستنتج مواطن القوة والضعف لديك ويقوم بالعمل عليها.

افضل موقع لتعلم الإنجليزية

ماذا يحدث في دورات جو توكى افضل موقع لتعلم الإنجليزية 

كما ذكرنا سلفًا تقوم فكرة الدراسة على الممارسة العملية، فإليك ما يحدث تفصيليًا حتى تتكون لديك الصورة كاملة:

  1. يقوم المتعلم باختيار البرنامج الذي يريده، ما إذا كان يريد الدراسة بمفرده أو مع شريك “Partner” أو يريد برنامج الايلتس الذي يهيأك لاختبار الايلتس للحصول على أعلى درجة واجتيازه ببراعة.
  2. بعد اختيار البرنامج، يقوم المتعلم  الباقة التي تناسبه من بين الباقات المتاحة وتبدأ الباقات من 120 دقيقة مستمرة معك طوال الشهر يمكنك استهلاكها في الوقت الذي تحدده انت، وتصل الباقات إلى 1000 دقيقة.
  3. بعد حجز البرنامج والباقة وأصبح لديك الدقائق متاحة يمكنك حجز الموعد الذي يناسب جدولك الخاص.
  4. بمجرد الشروع في المكالمة ستجد المدرب يحاول تشجيعك على التحدث وكل مرة يطرح موضوعًا جديدًا لمناقشته، ويعطيك المساحة الأكبر ليسمعك ويسمح لك بالتحدث وارتكاب الأخطاء دون خوف وتصحيحها وتوجيهك.
  5. المدرب خلال المكالمة يقوم بالعمل على تحسين كافة مهاراتك في اللغة الإنجليزية من نطق وتحدث وكلمات وعبارات انجليزية شائعة، يقوم المدرب بتوجيه أسئلة تتعلق بالحياة اليومية والجانب العملي وما نواجهه يوميًا في حياتنا حتى يجعل ممارستك للغة الإنجليزية الأكثر فائدةً لك.
  6. يقوم المدرب خلال المكالمة بتصحيح الأخطاء بشكل مباشر لتداركها وعدم الوقوع فيها مرة أخرى، وفي نهايتها يعطيك مراجعة على أدائك خلال المكالمة توجيهك إلى الطرق التي يجب عليك العمل عليها لتصل في أسرع وقت إلى الطلاقة في اللغة الإنجليزية.
  7. تستمر على هذا المنوال يوميًا أو على حسب جدول مهامك، ولكن الأفضل أن تقوم بهذا يوميًا، ومع التحدث يوميًا لفترة معقولة في موضوعات مختلفة وتدراك نقاط الضعف في اللغة والعمل على حلها، لن يستغرق الأمر معك أكثر من شهر وستلاحظ التطور الكبير في مستواك في اللغة الإنجليزية.

لا تتعجل النتيجة بعد يومين من بداية رحلتك، ولكن تأكد أنك مع جو توكي ستصل لهدفك، وسوف تتقن اللغة الإنجليزية كما لو أنك متحدث أصلي لها.

مميزات موقع جوتوكى ( افضل موقع لتعلم الإنجليزية ) 

  • بجانب الفكرة الاساسية التي يقوم عليها الموقع، يدعم موقع جو توكي الراغبين في تعلم اللغة الإنجليزية بتوفر العديد من التسهيلات والمميزات التي تدفعك للبدء الآن:
  • يوفر موقع جو توكي افضل موقع لتعلم الإنجليزية الدورات بأسعار تنافسية وفي متناول الجميع حتى تستطيع تحقيق هدفك بكل سهولة دون التفكير في عائق الماديات.
  • بالإضافة إلى الخصم الذي ستحصل عليه إذا اشتركت في برنامج التعلم مع متعلم آخر، والعروض الذي يقدمها موقع جو توكي من وقت لآخر.
  • إمكانية التحدث مع أمهر المدربين ذوي خبرة واسعة باحتياجات المتعلمين والفروق الفردية بينهم، وقادرين على العمل على ما تحتاجه لتطوير أدائك دون أن تشعر.
  • المرونة التي يتسم بها الموقع فيمكنك حجز المكالمة في الوقت الذي تريده.
  • التفاعل المستمر على الموقع وتقديم الاسئلة والمعلومات من وقت لآخر لتنشيط ذاكرتك وتحفيزك للدراسة بطريقة ممتعة.
  • المتابعة المستمرة لأدائك.

فلتبدأ الآن رحلتك في تعلم اللغة الإنجليزية مع افضل موقع لتعلم الإنجليزية، جو توكي، رفيق نجاحك.

أحدث الموضوعات

اطلع علي أبرز المقالات من المتخصصين في اللغة الإنجليزية
ازاى اقدم نفسي بالانجليزي

ازاى اقدم نفسي بالانجليزي

ازاى اقدم نفسي بالانجليزي من الأشياء التي يجب تعلمها في المراحل التعليمية الأولى هي تقديم نفسك بالانجليزية لذلك وبناء على طلب الكثير من زوار موقعنا جو

قصه بالانجليزي للمبتدئين

قصه بالانجليزي للمبتدئين

قصه بالانجليزي للمبتدئين من أجمل الطرق التي بإمكانها تعلم اللغة الإنجليزية هي استخدام قصه بالانجليزي للمبتدئين حيث تجعل هذه القصص التعلم يصبح أسرع وأكثر متعة وفعالية،

أسماء بالانجليزية

أسماء بالانجليزية

أسماء بالانجليزية مهما كانت اللغة فإن الأسماء هي الأسماء و أسماء بالانجليزية حالها حال الأسماء بالعربية فهي التعبير الشائع للدلالة على الذات والأشياء في مختلف نواحي