افضل موقع تعليم انجليزى فى السعودية 

افضل موقع تعليم انجليزى فى السعودية 

افضل موقع تعليم انجليزى فى السعودية 

افضل موقع تعليم انجليزى فى السعودية هو go talky وسنتحدث عن الاسباب الان, دعونا نسئل فى البداية هل تقف اللغة الإنجليزية عائقًا أمام تحقيق أهدافك! للأسف في المدرسة لم نتعلم كيف نتحدث وكان كل الاهتمام منصب على قواعد اللغة وبعض الكلمات وعندما تخرجنا كانت المفاجأة وهي أن معظم الوظائف تتطلب إجادة تامة للغة الإنجليزية والتحدث بها بطلاقة. لكن لا تحمل همًا من الآن فصاعدًا ستجد من يحقق لك هذا الهدف. يمكنك الآن التحدث باللغة الإنجليزية من اليوم الأول مع جو توكي التي تقدم افضل موقع تعليم انجليزى فى السعودية 2024 والذي يقوم على الممارسة العملية للغة منذ اليوم الأول وكذلك الممارسة بشكل دوري مما يضمن لك التحدث بطلاقة في أقل مدة.

افضل موقع تعليم انجليزى فى السعودية 

ما هو افضل موقع تعليم انجليزى فى السعودية 2024؟

يعد كورس المحادثة الفردية التي تقدمه منصة جو توكي افضل موقع تعليم انجليزى فى السعودية 2024، حيث يقدم لك:

  •   ممارسة فعلية للغة يوميًا وبشكل مستمر إلى أن تصل لمستوى الطلاقة في التحدث.
  •   التحدث مع أفضل المدربين ذوي الخبرة في التدريس وعلى دراية بما تحتاجه كمتعلم في كل مرحلة من مراحلك تعلمك للغة.
  •   الحصول على مراجعة على مستواك في كل مكالمة.
  •   التركيز على جوانب القصور لديك في اللغة وتوجيهك للعمل على تحسينها.
  •   الإلمام بموضوعات مختلفة يتم التدريب على التحدث عنها حتى تكون جاهز للتعامل بشكل يومي باستخدام اللغة الإنجليزية.
  •   تعزيز الثقة بالنفس والقدرة على بدء محادثة كاملة باللغة الإنجليزية دون خوف أو تلعثم.
  •   التدريب أيضًا على العصف الذهني والتفكير الإبداعي؛ حيث يطلب منك المدرب في كل مرة التحدث عن موضوع جديد ويفسح لك الوقت لحصر أفكارك قبل التحدث.
  •   الخروج من افضل موقع تعليم انجليزى فى السعودية 2024 بإجادة تامة للغة الإنجليزية بعد ممارسة يومية لها وتطوير كافة المهارات المتعلقة باللغة من استماع وتحدث وقراءة وكتابة.
  •   الاستفادة من المعلومات التي تقدمها المنصة بشكل دوري في صورة فيديوهات قصيرة على صفحتها.

تفاصيل افضل موقع تعليم انجليزى فى السعودية 

تقدم منصة جو توكي عدة كورسات يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك على أساس هدفك من تعلم اللغة والمدة التي تريد تطوير نفسك فيها.

الكورسات المتاحة على منصة جو توكي

  1. كورس المحادثة الفردية: يقوم المتعلم بإجراء المكالمة بصورة فردية مع المدرب دون الاشتراك مع أي متعلم آخر وذلك إذا كان يريد الوصول إلى هدفه في وقت أسرع وبشكل أكثر فاعلية.
  2. كورس جو فريندي: يسمح هذا الكورس في الاشتراك مع متعلم آخر في الكورس وأنت تختار من يمكنه التعلم معك سواء من أقاربك، أصدقائك، أو معارفك وسوف تستفيد من الخصم على هذا الكورس.
  3. كورس التأهيل للايلتس: يكون الغرض الأساسي من هذا الكورس هو الإعداد للايلتس والتأهيل الكامل لاجتياز الاختبار بدرجة عالية، فيتم في هذا الكورس تدريبك بشكل مكثف على أسئلة اختبار الايلتس وكيفية الرد عليها بشكل احترافي.
  4. كورس الأطفال: بعد تحديد مستوى طفلك وأنه على وعي بالأساسيات وقواعد اللغة يتم تدريبه على المحادثات وأيضًا كتابة قصص وموضوعات من خياله لتنمية روح الإبداع لديه وكذلك تحسين مهارات اللغة بشكل ممتع يحبه الأطفال.

نظام الكورسات على منصة جو توكي

  •   تقوم فكرة الكورس بشكل أساسي على التحدث إلى المدربين في مكالمات يومية يحددها المتعلم وفقًا لجدول مهامه الشخصي.
  •   يحجز المتعلم الكورس الذي يريده، وكذلك يختار الباقة التي تناسبه من بين الباقات المتاحة والتي تحدد عدد الدقائق التي يمتلكها للمكالمات على مدار الشهر والتي تبدأ من 120 دقيقة إلى 1000 دقيقة.
  •   يحدد المتعلم ميعاد المكالمة التي يريد إجرائها في يومه على ألا تقل عن 25 دقيقة، ويتم اختيار المدرب المتاح.
  •   المتعلم له حرية التصرف في رصيد الدقائق لديه فهو غير مقيد بعدد دقائق يومي، ويمكنه في حالة عدم استخدام الدقائق المتاحة لدية ترحيلها إلى الشهر الجديد بعد الاتفاق مع الإدارة على ذلك.

كم من الوقت ستستغرق للوصول إلى الطلاقة مع جو توكى 

  •   حتى نتحدث بشكل واقعي لا يمكنك الوصول إلى الطلاقة بين عشية وضحاها، يتطلب الأمر صبر واستمرارية والعمل بشكل منتظم على تحديد نقاط الضعف لديك وعلاجها.
  •   يمكنك الوصول إلى مستوى الطلاقة في مدة تتراوح بين 18 و 36 شهرًا، فيمكن الوصول إلى الطلاقة للمستوى المبتدئ (المستوى A1) في غضون 6-12 شهرًا إذا كانوا يدرسون بانتظام. بينما قد تكون مدة وصول المستوى المتوسط إلى الطلاقة ما بين 12 و 24 شهرًا. وما بين 24 و 36 شهرًا لتعلم اللغة الإنجليزية المتقدمة (المستوى B1).
  •   يتم ذلك عن طريق التطبيق العملي لما تعلمته من حصيلة كلمات وكذلك تطبيق قواعد اللغة الإنجليزية التي درستها، وبعدها تستقبل المراجعة من شخص متخصص وخبير في هذا المجال حتى تعرف فيما أخطأت ولا تكرره مرة أخرى وهكذا يستمر الأمر حتى تصل إلى مرحلة التحدث بلا أخطاء وبطلاقة، فلا تمل واستمتع بهذه الرحلة الجميلة حتى تحقق أهدافك التي تتوقف على تحدث الإنجليزية بطلاقة.

لا تضيع مزيدًا من الوقت وابدأ الآن رحلة تعلمك للغة الانجليزية مع افضل موقع تعليم انجليزى فى السعودية 2024 واستفد من الخصومات والعروض التي تقدمها منصة جو توكي باستمرار.

 

أحدث الموضوعات

اطلع علي أبرز المقالات من المتخصصين في اللغة الإنجليزية
ازاى اقدم نفسي بالانجليزي

ازاى اقدم نفسي بالانجليزي

ازاى اقدم نفسي بالانجليزي من الأشياء التي يجب تعلمها في المراحل التعليمية الأولى هي تقديم نفسك بالانجليزية لذلك وبناء على طلب الكثير من زوار موقعنا جو

قصه بالانجليزي للمبتدئين

قصه بالانجليزي للمبتدئين

قصه بالانجليزي للمبتدئين من أجمل الطرق التي بإمكانها تعلم اللغة الإنجليزية هي استخدام قصه بالانجليزي للمبتدئين حيث تجعل هذه القصص التعلم يصبح أسرع وأكثر متعة وفعالية،

أسماء بالانجليزية

أسماء بالانجليزية

أسماء بالانجليزية مهما كانت اللغة فإن الأسماء هي الأسماء و أسماء بالانجليزية حالها حال الأسماء بالعربية فهي التعبير الشائع للدلالة على الذات والأشياء في مختلف نواحي