افضل موقع تعليم انجليزى فى الاردن

افضل موقع تعليم انجليزى فى الاردن 2024

افضل موقع تعليم انجليزى فى الاردن

يسعى موقع جو توكي لتطوير قدرتك على التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة لتستطيع التواصل بثقة وفاعلية في المواقف اليومية. لذا قدم عدة دورات لتساعدك على الوصول لهذا الهدف، والتي ساعدت من قبلك عشرات الآلاف من متعلمي اللغة الإنجليزية للوصول لاهدافهم مما جعله افضل موقع تعليم انجليزى فى الاردن 2024. 

افضل موقع تعليم انجليزى فى الاردن 2024

 ما هو أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية؟

يمكنك تمييز إذا كان هذا الموقع جيد أم لا من خلال نظام التعليم الذي يعتمد عليه، فالمواقع التي تعتمد على الدراسة النظرية فقط وحفظ الكلمات لن تصل معها لأي نتيجة ولن تستطيع تحدث الانجليزية بطلاقة، ولكن هناك مواقع تشدد على الممارسة العملية للغة وكذلك المداومة على ذلك لفترة معقولة للوصول إلى النتيجة التي ترضى عنها فهي تعمل على تحسين مهارات اللغة الإنجليزية من استماع وتحدث وكتابة وقراءة معًا، وهذه هي رؤية موقع جو توكي الذي يجعلك تتحدث منذ اليوم الأول ويركز على تطوير كافة مهاراتك في اللغة بالتوازي مما جعله أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية.

كم سعر دورات اللغة الإنجليزية في الأردن؟

قبل أن تقدم على الالتحاق بأي من الدورات المخصصة لتعليم اللغة الإنجليزية حري بك أن تتعرف على الأسعار وجودة المادة التعليمية التي يقدمونها، هناك عدة عوامل تحدد سعر دورات اللغة الإنجليزية في الأردن مثل مدة الدورة والبرامج المتاحة وكذلك الجهة التي تقدمها. لكن الأسعار في المتوسط تتراوح ما بين 205 دينار أردني إلى 600 دينار كسعر دورة تدوم لبضعة أشهر.

ما هو أفضل كورس لتعليم اللغة الإنجليزية؟

يقدم موقع جو توكي كورسات متنوعة لتعليم الإنجليزية حتى تلائم الجميع، لتختار من بينها أفضل كورس يناسب احتياجاتك، ومن بين الكورسات التى يقدمها موقع جو توكي:

 كورس المحادثة الفردية

 وفي هذا الكورس يجري المتعلم مكالمة مع المدرب بصورة فردية دون الاشتراك مع أي متعلم آخر وذلك إذا كان يريد الوصول إلى هدفه في وقت بسرعة وبفاعلية.

كورس جو فريندي

يسمح لك هذا الكورس الاشتراك مع متعلم آخر، ويمكنك الاختيار الشخص الذي يشاركك الكورس سواء كان من أقاربك، أصدقائك، أو معارفك وسوف تستفيد من الخصم على هذا الكورس.

كورس التأهيل للايلتس

ينصب تركيز هذا الكورس على الإعداد لاختبار الايلتس يكون الغرض الأساسي منه هو التأهيل الكامل لاجتياز الاختبار بدرجة عالية، فيتم في هذا الكورس تدريبك بشكل مكثف على أسئلة اختبار الايلتس وكيفية الرد عليها بشكل احترافي.

كورس الأطفال

يهتم بتدريب طفلك على التحدث بطلاقة من خلال أنشطة جذابة، يتم ذلك بعد تحديد مستوى طفلك وأنه على وعي بالأساسيات وقواعد اللغة فيتم تدريبه على المحادثات وأيضًا كتابة قصص وموضوعات من خياله لتنمية روح الإبداع لديه وكذلك تحسين مهارات اللغة بشكل ممتع يحبه الأطفال.

ما هي أفضل قناة لتعليم اللغة الإنجليزية؟ 

تعد قناة جو توكي هي أفضل قناة لتعليم اللغة الإنجليزية على اليوتيوب لما تقدمه من موضوعات ومعلومات نحتاجها في حياتنا اليومية عندما نريد التحدث بالإنجليزية.

هي منظمة بشكل محترف لتضم كل جوانب اللغة سوف تجد في قوائم التشغيل الخاصة بالقناة الآتي:

  • نادي المحادثة.
  • الأخطاء الشائعة.
  • الايلتس.
  • قواعد الجرامر.
  • الأسئلة المتعلقة بالمقابلة الشخصية.
  • مصطلحات شائعة باللغة الإنجليزية.
  • طريقة نطق الكلمات.
  • الخدمات التي يقدمها موقع جو توكي.

يمكنك متابعتها والاستفادة من الفيديوهات الموجودة لتحسين أدائك في اللغة والوصول إلى مستوى ترضى عنه في وقت قصير، فلا تقل هذه معلومات بسيطة ولن تفيدني شيئًا لو استمررت على تعلم هذه الأشياء البسيطة بعد سنة ستصبح لديك حصيلة كلمات ومعلومات واسعة في اللغة الإنجليزية “قليل دائم خير من كثير منقطع”.

لماذا يعد جو توكي افضل موقع تعليم انجليزى فى الاردن 2024؟

نجح موقع جو توكي في تأهيل العديد من المتعلمين للتحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة والاستفادة من ذلك في تحقيق أهدافهم سواء السفر أو الحصول على منحة أو الترقية في مجال العمل، وذلك لتميز موقع جو توكي ووجود العديد من العوامل التي تجعله دائمًا في الصدارة ومن بين هذه العوامل:

  • وجودة معلمين خبراء في مجال تدريس اللغة الإنجليزية.
  • تناول موضوعات معاصرة ومختلفة في كل محادثة.
  • تغطي الدورات كافة المستويات بدءً من المبتدئ إلى المتقدم.
  • تتكون الفصول الدراسية من المدرب والمتعلم فقط أو عدد محدود من المتعلمين مما يضمن كفاءة العملية التعليمية.
  • التركيز على موضوعات تحاكي مواقف الحياة اليومية لتغطي كافة الكلمات والجمل التي قد يحتاجها المتعلم في حياته اليومية.
  • تنوع الكورسات المتاحة لتناسب الأطفال من كافة الأعمار والنساء أيضًا.
  • سهولة التواصل مع المدربين.
  • المرونة في اختيار المواعيد.
  • الحصول على مراجعة على أداء المتعلم باستمرار.
  • توافر الكورسات بأسعار تنافسية.

تواصل الآن مع جو توكي لتحصل على الكورس الذي يناسبك وابدأ الآن رحلة نجاحك الذي أصبح قريب مع جو توكي وما توفره لك من تسهيلات لتتحدث الإنجليزية بطلاقة في أسرع وقت.

 

أحدث الموضوعات

اطلع علي أبرز المقالات من المتخصصين في اللغة الإنجليزية
ازاى اقدم نفسي بالانجليزي

ازاى اقدم نفسي بالانجليزي

ازاى اقدم نفسي بالانجليزي من الأشياء التي يجب تعلمها في المراحل التعليمية الأولى هي تقديم نفسك بالانجليزية لذلك وبناء على طلب الكثير من زوار موقعنا جو

قصه بالانجليزي للمبتدئين

قصه بالانجليزي للمبتدئين

قصه بالانجليزي للمبتدئين من أجمل الطرق التي بإمكانها تعلم اللغة الإنجليزية هي استخدام قصه بالانجليزي للمبتدئين حيث تجعل هذه القصص التعلم يصبح أسرع وأكثر متعة وفعالية،

أسماء بالانجليزية

أسماء بالانجليزية

أسماء بالانجليزية مهما كانت اللغة فإن الأسماء هي الأسماء و أسماء بالانجليزية حالها حال الأسماء بالعربية فهي التعبير الشائع للدلالة على الذات والأشياء في مختلف نواحي