افضل برنامج تعليم انجليزى فى مصر

افضل برنامج تعليم انجليزى فى مصر

افضل برنامج تعليم انجليزى فى مصر | تحدث الانجليزية الأن بسهولة

افضل برنامج تعليم انجليزى فى مصر | نظرًا لتزايد الإقبال على تعلم اللغة الإنجليزية لحاجتها في مجالات الأعمال المختلفة، أو عند التواصل مع أشخاص حول العالم، وكذلك عند التقديم على وظيفة تتطلب الطلاقة في اللغة الإنجليزية وغيرها الكثير من الأسباب التي تتطلب إتقان اللغة، قدمت منصة جو توكي افضل برنامج تعليم انجليزى فى مصر يقوم على أحدث طرق التعلم وهو التركيز على جعل المتعلم هو محور العملية التعليمية والقيام بالممارسة العملية للغة من اليوم الأول للالتحاق بالدورات الخاصة بها.

افضل برنامج تعليم انجليزى فى مصر

افضل برنامج تعليم انجليزى فى مصر 2024 

يشتكي الجميع من وجود حصيلة كلمات في اللغة الإنجليزية لا بأس بها وإلمامه بقواعد اللغة لكن يقف التحدث أمامه عائقًا في اللغة لا يستطيع أن يتخطاه، وهنا يأتي دور منصة جو توكي التي تقدم افضل برنامج تعليم انجليزى فى مصر 2024 وهو عبارة عن التحدث في مكالمات يومية مع نخبة من المدربين المحترفين في الوقت الذي تحدده بما يناسب جدول أعمالك اليومية ومن أي مكان مناسب لك مما يسهل عملية التعلم.

مميزات افضل برنامج تعليم انجليزى فى مصر اونلاين 

تعرف جو توكي ما يحتاجه المتعلم لذلك جمعت كل ما تحتاجه للوصول إلى الطلاقة في اللغة الإنجليزية في افضل برنامج تعليم انجليزى فى مصر اونلاين:

  • التحدث إلى معلمين ومدربين على قدر واسع من الخبرة والمعرفة بما تحتاجه كمتعلم سواء العمل على تحسين مستواك أو إعطاء موضوعات تتعلق بالهدف الذي تتحدث الإنجليزية من أجله كالسفر مثلًا أو الرغبة في الالتحاق بوظيفة معينة.
  • الحصول على مراجعة مفصلة في نهاية كل مكالمة عن مستوى أدائك في المكالمة وذكر نقاط القوة والضعف ومساعدتك في التطوير من مستواك.
  • المرونة في اختيار المواعيد التي تناسبك في أي وقت من اليوم.
  • توفير الدورات بتكاليف معقولة حتى تسمح لكل المتعلمين من كل الفئات والأعمار من الالتحاق بافضل برنامج تعليم انجليزى فى مصر.
  • إمكانية تأجيل المكالمات إلى الوقت الذي يناسبك دون أن يضيع عليك أيًا منهم، فأنت تقوم باختيار الباقة التي تناسبك والتي تبدأ من 120 د إلى 1000 د وتستخدمهم في أي وقت متاح بالنسبة لك ولست مُقيد بمواعيد ثابتة.
  • الخصومات التي تقدمها جو توكي باستمرار على البرامج المتاحة جعل من السهل الالتحاق بها.
  • التفاعل الدائم على صفحة جو توكي على منصات التواصل الاجتماعي وتقديم الخدمات المجانية من فيديوهات ذات محتوى تعليمي أو اسئلة تفاعلية وغيرها.
  • تنوع البرامج المتاحة على منصة جو توكي لتلائم الأهداف المختلفة لدى المتعلمين حيث يوجد:
  1. برنامج المحادثات الفردية: إذا أردت التحدث إلى المدرب بمفردك وذلك للإسراع من الوصول إلى النتائج التي تسعى إليها.
  2. برنامج جو فريند: يمكنك أن تشارك المكالمات مع أحد أصدقائك أو معارفك وتحصلون على خصومات مميزة، كما أنه يمكنكم أيضاً الاختيار من باقات متعددة تناسب احتياجك أنت وأصدقائك. 
  3. برنامج IELTS Speaking Test:  هو مصمم لاجتياز اختبار الايلتس والحصول على درجة عالية فيه، امتحاناتنا ستوفر لك تجربة مماثلة للاختبار الحقيقي بنفس المدة وطريقة الأسئلة. بالإضافة إلى استخدام استراتيجيات وطرق لتحسين لباقتك ومفرداتك من خلال المحاضرات التحضيرية. 

خطوات الوصول إلى الطلاقة مع افضل برنامج تعليم انجليزى فى مصر

تشاركك جو توكي رحلتك للوصول إلى الطلاقة في اللغة الإنجليزية بغض النظر عن مستواك، سواء كنت مبتدئ أو متوسط، فلنتعرف معًا كيف يتطور مستواك مع افضل برنامج تعليم انجليزى فى مصر حتى تتحدث الإنجليزية بطلاقة:

  1. يتعين عليك في بداية رحلتك تحديد مستواك حتى تعرف من أين تبدأ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق إجراء مكالمة مع أحد المدربين في جو توكي لتحديد المستوى بدقة.
  2. سوف تقوم بتحديد البرنامج الذي يناسبك في جو توكي ، وكذلك تحديد الباقة التي يتوقف عليها حجم الممارسة الفعلية لك خلال الشهر.
  3. ستبدأ بتحديد موعد المكالمة الذي يناسبك في أي وقت من اليوم مع المدرب المتاح والذي سيقوم بالتحدث معك في كل مرة عن موضوع مختلف.
  4. أثناء المكالمة يكون دور المعلم الاستماع والتقييم والتصحيح، والدور الرئيسي للمتعلم ليقوم بالتحدث أطول فترة ممكنة.
  5. في نهاية المكالمة يحدد المدرب جوانب القصور لديك في اللغة وما يحتاج إلى العمل عليه أكثر، وكذلك يعطيك مراجعة شاملة على أدائك  ويقترح عليك المصادر والكتب التي يمكنك الاعتماد عليها لتطوير مستواك في اللغة.
  6. بإجراء تلك المكالمة بشكل يومي ستلاحظ التطور في مستواك بشكل سريع.

 

تعلم اليوم لترتاح غدًا، وأعلم أن ما تبذله من مجهود اليوم في تعلم اللغة الإنجليزية سيعود عليك بالنفع في المستقبل. بشكل أو بأخر سوف تستفيد من تعلمك للغة الإنجليزية سواء خلال دراستك أو تعاملك اليومي أو في مجال عملك وحتى الأمهات التي لا يعملن سيستفدن من تعلم اللغة الإنجليزية في تربية أبنائهن، فالآن بادر بالالتحاق بافضل برنامج تعليم انجليزى فى مصر مع منصة جو توكي وابدأ رحلة التطوير.

أحدث الموضوعات

اطلع علي أبرز المقالات من المتخصصين في اللغة الإنجليزية
ازاى اقدم نفسي بالانجليزي

ازاى اقدم نفسي بالانجليزي

ازاى اقدم نفسي بالانجليزي من الأشياء التي يجب تعلمها في المراحل التعليمية الأولى هي تقديم نفسك بالانجليزية لذلك وبناء على طلب الكثير من زوار موقعنا جو

قصه بالانجليزي للمبتدئين

قصه بالانجليزي للمبتدئين

قصه بالانجليزي للمبتدئين من أجمل الطرق التي بإمكانها تعلم اللغة الإنجليزية هي استخدام قصه بالانجليزي للمبتدئين حيث تجعل هذه القصص التعلم يصبح أسرع وأكثر متعة وفعالية،

أسماء بالانجليزية

أسماء بالانجليزية

أسماء بالانجليزية مهما كانت اللغة فإن الأسماء هي الأسماء و أسماء بالانجليزية حالها حال الأسماء بالعربية فهي التعبير الشائع للدلالة على الذات والأشياء في مختلف نواحي